aflamonlinegoo

المواضيع الأخيرة            goweto_bilobedاضحك وانسى هموم الدنيا1الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:00 pm من طرف theone            goweto_bilobedhttp://youtubemultidownloader.com/الخميس ديسمبر 03, 2015 7:47 pm من طرف theone            goweto_bilobedانشاء اخفاء واظهار ملفات النظامالسبت نوفمبر 21, 2015 6:21 pm من طرف sasa 3ud            goweto_bilobedطريقة قفل الملفات او الفولدر برقم سري بدون برامجالإثنين نوفمبر 09, 2015 8:05 pm من طرف theone            goweto_bilobedبرنامج تعديل الصور والتلاعب بها والكتابة عليها وتركيب الوجوه على الاشخاص Photo Collage Max 2.2.1.6 : تحميل مباشرالأربعاء فبراير 25, 2015 12:16 pm من طرف theone

تذكرني | نسيت كلمة السر؟ | عضو جديد

.

لمنع الاعلان الاجبارى يتوجب عليك التسجيل فى المنتدى لعدم رؤيه الاعلان نهائيا

شاطر | 

أيوة أنا زملكاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo
مدير القسم الرياضىمدير  القسم الرياضى
بيانات العضو
الميزان
المساهمات : 78
الأنتساب : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: أيوة أنا زملكاوي   الإثنين يناير 12, 2009 9:32 pm

ولا يوجد إنسان يستحق أن أبرر له لماذا أشجع هذا النادي رغم كل مشاكله أو لماذا لا أشجع الأهلي رغم نجاحه و شعبيته الجارفة. يا جماعة التشجيع ليس عقيدة !!!!!

وأرجو ألا يندفع أي زملكاوي بمقال مبني على ظنون أو استنتاجات قد يجانبها الصواب أو أرجو أيضا ألا نتجاوز الحدود في التعليق على جمهور الأهلي فمنهم الأخ و الصديق و الجار و القريب.

و ليس مبررا لنا كزملكاوية أن هناك مقالات تتجاوز الحدود و تحاول استفزازنا و اللعب على مشاعر الزملكاوية في وقت عصيب بالنسبة لفريق الكرة . وهذا ليس مبررا لكي نشمت في هزائم الأهلي أو نتصيد الأخطاء للاعبي الأهلي أو نسيء إليهم فنحن علي أعتاب تصفيات كأس العالم الذي سيشرفنا جميعا أن نصل إليه و نحقق فيه نتائج طيبة.

المشكلة في فريق الكرة و ليس نادي الزمالك .. اسألوا الإعلام

نادي الزمالك يحقق نتائج رائعة في هذا الموسم في السلة و اليد و الطائرة و لا أحد يسلط الضوء من الإعلاميين على هذه الألعاب لأن الأخبار السيئة و المثيرة للدهشة تجد إقبالا و مبيعا أكثر!!

ومشكلة فريق الكرة بنادي الزمالك أن بعض اللاعبين الكسالى و الأنانيين تدللوا و أصبحوا أقوى من المجالس المؤقتة و المعينة و الأجهزة الفنية المتعاقبة لدرجة أن البعض استعان بهم في الانتخابات و التفاوض مع أندية أخرى.

لابد أن نعترف أن الناخب الأهلاوي واع جدا و اختار الأصلح كمجموعة متفاهمة تعمل دون تدخل الإعلام ولا يوجد لاعب يجرؤ على مجرد الحديث مع عضو مجلس إدارة فهناك نظام إداري صارم يجعل كل الاتصال في قنواته الشرعية.

ولابد أن أسجل إعجابي بالأهلي نادي و إدارة و لاعبين على مستوى رائع من النظام و الجماعية و الموضوعية و هذا شيء نفتقده كمجتمع على مستوى الأسرة و المدرسة و الجامعة و المؤسسات و الشركات وحتى الحكومة!!!

انتظر الانتخابات القادمة

أقول لكل زملكاوي مخلص صبرا و انتظر الانتخابات القادمة لتختار بنفسك خير من يدير الزمالك بإخلاص و تعاون و صرامة فلا أمل في أعظم مدرب في الدنيا إذا لم يتم إحكام التعامل مع اللاعبين.
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : ronaldoالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

عاشقة افلام الرعب
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
الحمل
المساهمات : 2
الأنتساب : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الإثنين يونيو 29, 2009 9:51 am

انــــــــــــــــاسمها زمــــــــــــــــــــــــــالك ..بالرغم من تراجعه في هذه الفترة لكن لا اتزحزح ولن اتراجع عن كوني ا بعشق حاجة زملكــــــــــــــــــــــــاوية وافتــــــــــخر ...." الشاطر يلى بيضحك بالأخر " وكل من قال انا زملكاوي احبه واحب يلى بيحبه
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : عاشقة افلام الرعبالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

عاشقة افلام الرعب
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
الحمل
الأنتساب : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الإثنين يونيو 29, 2009 9:56 am

كل الشكر الك رونالدوووو ...مشكور على موضوعك
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : عاشقة افلام الرعبالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

mido99992002
عضو متميزعضو متميز
بيانات العضو
ذكر
السمك
المساهمات : 150
العمل/الترفيه : طالب بكلية الالسن
الأنتساب : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 4:13 pm

zamalkawy what ever happened
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : mido99992002المصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

نصراوي_ يجنن
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
المساهمات : 6
الأنتساب : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الخميس مايو 27, 2010 10:23 am

الزمالك وبس والوعد السنه الجايه باذن الله
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : نصراوي_ يجننالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

ميدو العالمى 6
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
القوس
المساهمات : 9
العمل/الترفيه : ممارسة الرياضة
الأنتساب : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الخميس يونيو 24, 2010 7:09 am

مشكور يا رونالدو زمالك طوووووووووووووووووول العمر
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : ميدو العالمى 6المصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

محمد الروش
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
الأنتساب : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيوة أنا زملكاوي   الخميس يونيو 24, 2010 8:16 am

زملكاوى اصيل كمان
ياريد كل الزملكاويه يضفونى وشكرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلي : أيوة أنا زملكاوي الكاتب : محمد الروشالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو

أيوة أنا زملكاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أيوة أنا زملكاوي , أيوة أنا زملكاوي , أيوة أنا زملكاوي ,أيوة أنا زملكاوي ,أيوة أنا زملكاوي , أيوة أنا زملكاوي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أيوة أنا زملكاوي ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا